مدونة هوية

تجارة الكترونية

أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في عام 2021

تمثل التجارة الإلكترونية فرصة فريدة للبائعين للوصول إلى منتجاتهم وخدماتهم وتقديمها إلى مستهلكين جدد في أسواق جديدة. لكل منهم فرصه وخصوصياته. ساعد عام 2020 بشكل خاص في تطوير المبيعات عبر الإنترنت ، حيث لعب دورًا مهمًا بشكل متزايد في حياة المستهلكين. تدويل

أكمل القراءة »
تسويق

كيف تحدد جمهورك الديموغرافي المستهدف؟

إن فهم جمهورك المستهدف يفتح إمكانيات لا حصر لها. يعتمد نجاح العمل على مدى معرفتك بهؤلاء الأشخاص. بعد كل شيء ، حان وقت التسويق الشامل. الشركات الشخصية على قيد الحياة اليوم. وفقًا للدراسة ، قام 49 ٪ من المستهلكين بعمليات شراء متهورة ، وذلك بفضل النهج

أكمل القراءة »
تجارة الكترونية

الدردشة المباشرة أو الإتصال: أيهما أفضل لعملك

تعد تجربة العملاء أحد أهم جوانب التجارة الإلكترونية. في الواقع ، يتم استخدام المستهلكين عبر الإنترنت للحصول على اتصال مباشر مع البائع. يدفع الاستهلاك عبر الإنترنت البائعين إلى الإبداع في حلول الاتصال الخاصة بهم. لحسن الحظ بالنسبة لهم ، تتوفر حلول متعددة.اليوم ،

أكمل القراءة »
تجارة الكترونية

الدليل الكامل لظهور متجرك على وسائل التواصل الاجتماعي

يتزايد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي منذ صعود موقع Facebook إلى الشهرة في منتصف عام 2000. وفقًا لـ Statista ، توحد هذه المنصات الاجتماعية الآن 4.55 مليار مستخدم (+ 9.9٪ أكثر من عام 2020). هذا يرجع في الغالب إلى إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، والمنصات الاجتماعية المختلفة

أكمل القراءة »
سعدنا بشوفتك في هوية

هوية هنا لمساعدتك

نحن نتجاوز التفكير التقليدي ونحاول دائما أن نصل إلى حلول جديدة ومبتكرة.